الحياة الواعية

10 علامات تدل على أنه يجب عليك إزالة السموم من روحك وكيف يمكنك فعل ذلك

10 علامات تدل على أنه يجب عليك إزالة السموم من روحك وكيف يمكنك فعل ذلك

إزالة السموم من الجسم أمر شائع. تمتص أجسامنا الكثير من الأشياء التي ليست جيدة بالنسبة لنا لدرجة أنه يتعين علينا أحيانًا التخلص من السموم والعودة إلى الأساسيات. لكن الكثير من الناس لا يعرفون أن الشيء نفسه يمكن أن يحدث لأرواحنا. يمكن أن تكون عقولنا وأجسادنا مليئة بالسلبيات والأشياء الضارة بصحتنا.

يقول الدكتور أندرو ويل: "يعتبر العديد من المهنيين الصحيين أن الاجترار الاكتئابي هو السبب الرئيسي للتعاسة".

إليك بعض العلامات التي يجب الانتباه لها عندما يحين وقت التخلص من سموم روحك ، وكيفية البدء في ترك الأمور تسير واستعادة روحك ...

إليك 10 علامات تدل على أن روحك تحتاج إلى إزالة السموم

1. أنت تبحث عن السلبية

كما يقول المثل القديم "البؤس يحب الرفقة". عندما تجد نفسك تتصفح مصادر الأخبار المختلفة أو تقرأ أشياء تعرف أنها ستزعجك ، فقد حان الوقت للتراجع والتفكير في التخلص من سموم روحك.

يمكن للأشخاص السلبيين جرّك إلى أسفل بمرور الوقت ، وقد لا تدرك ذلك حتى يستمر لفترة طويلة. من المؤكد أنه من الجدير بالذكر أن هناك فرقًا كبيرًا بين الشخص السلبي والشخص الذي يمر بموقف سلبي ، لذلك ضع هذا الاحتمال في الاعتبار "، كما يقول مرشد الأعمال بيف جيمس.

يعد إيقاف تشغيل جهازك والتواصل مع الأشخاص الذين تحبهم طريقة رائعة للتوقف عن البحث عن البؤس وإطعام روحك بالأشياء السيئة.

2. أنت لا تدرك عندما تتحدث

هل تجد أنه في معظم الأوقات عندما تبدأ الحديث ، كل ما تقوله يكون ساخرًا؟ هل تميل إلى إيذاء مشاعر الناس أو تأجيلها عن غير قصد؟ هذا يتطلب إزالة السموم من الروح. أنت لا تدرك الأشياء التي تقولها لأنك مليء بالسلبية. يمكن أن يساعد في ذلك تشجيع الآخرين والتفكير في أشياء طيبة.

3. لا يريد أصدقاؤك التواجد حولك

إذا كنت تطلق ردود فعل سلبية باستمرار ، فلا عجب أن أصدقائك ربما لا يرغبون في ذلك. هذه واحدة من علامات التحذير الرئيسية على أن روحك بحاجة إلى التخلص من السموم بشكل جدي حتى تتمكن من البدء في التواصل مع أصدقائك مرة أخرى. لم تعد تبحث عن السلبية وتحيط نفسك بالأشخاص الذين يجعلونك سعيدًا سيصنعون العجائب.

4. تشعر بالخدر

العواطف هي التي تجعلنا بشر. لا عاطفة سيئة. المشاعر محايدة ، والطريقة التي نتعامل بها معها هي التي تجعل الموقف أفضل أو أسوأ. ولكن عندما تبدأ في الشعور بالخدر ، ولا يوجد شيء جيد أو سيء ، فقد حان الوقت لإزالة السموم من روحك.

“نعالج الآلام المزمنة باستخدام المسكنات. نعالج الأرق بالأقراص المنومة. نعالج مشاكل الوزن بالحمية والتمارين الرياضية. والشيء الأكثر ضررًا هو أنه يمكننا تصنيف فقدان الروح على أنه مرض عقلي ، مثل الاكتئاب ، وإخفاء الأعراض بأدوية نفسية يمكن أن تزيد الأمور سوءًا عن طريق ضرب ضمادة بجرح لا يلتئم تحت الضمادة "، كما يقول الطبيب . المؤلف والمؤلف ليزا رانكين ، دكتوراه في الطب.

لذا فإن التواصل مع جميع حواسك يمكن أن يعيد تنشيط مشاعرك ويساعدك على التئام الجرح تحت الضمادة.

5. تستمتع بمصائب الآخرين

بدلاً من الشعور بالتعاطف أو التعاطف عندما تسوء الأمور بالنسبة للآخرين ، تجد نفسك سعيدًا بأن هناك شيئًا خاطئًا لشخص آخر من أجل التغيير. كيف تريد أن يتصرف الآخرون إذا كنت في مكانهم؟ بصراحة مواجهة القبح هي أفضل طريقة للتخلص من السموم.

"المشكلة هي أن الكثير من الأشخاص الذين يشعرون بالمرارة لا يعرفون أنهم يشعرون بالمرارة. نظرًا لأنهم مقتنعون جدًا بأنهم على حق ، لا يمكنهم رؤية خطأهم في المرآة. وكلما زاد جذر المرارة زاد صعوبة القضاء عليها ". كريج غروشيل

6. الناس السعداء يزعجونك

إن التواجد مع الآخرين السعداء يمكن أن يجعلك تشعر بمزيد من التعاسة. قد تشعر بالعزلة عن مشاعرك الإيجابية.

"إحدى السمات التي يتشاركها الكثير من الأشخاص السعداء هي القدرة على قبول الأشياء كما هي. في حين أننا لا نملك السيطرة على كل ما يحدث في العالم الخارجي ، يمكننا التحكم في ما يحدث داخلنا: كيف نختار أن نفكر ونشعر ونتفاعل مع تلك المواقف الخارجية. يقول الراوي والكاتب دون جلوسكين إن نوعية حياتنا تحددها نفس الأفكار والأفعال.

سيساعدك التأمل والبقاء محاطًا بنظام دعم الأشخاص الذين تحبهم على التخلص من هذا الشعور السلبي الخاص ويساعدك على إزالة السموم من روحك. يجب أن تكون السعادة معدية وليست مزعجة.

7. لا تنام جيدا

أو تجد صعوبة في النوم أو النوم أو الاستيقاظ. ربما لديك كوابيس توقظك في منتصف الليل. هذه روحك تحاول إخبارك أنك بحاجة إلى التخلص من السموم على الفور. يمكن أن يكون التأمل أداة رائعة للمساعدة إذا قمت بإعادة تنظيم روحك والحصول على مزيد من النوم حتى تشعر بالإيجابية خلال النهار.

8. أنت دائما الضحية

على الأقل ، هكذا ترى نفسك. أنت دائمًا الشخص الذي يتم النظر إليه بازدراء أو أن شخصًا ما أخطأ في حقك. إذا وجدت نفسك في مواقف تكون فيها دائمًا ضحية ، فقد يكون الوقت قد حان لإلقاء نظرة جادة على روحك وتسأل نفسك: هل أنت الضحية حقًا هنا؟ ربما تكون السلبية قد ألحقت بك للتو.

الأفكار السلبية تلد كلمات سلبية ، والتي بدورها تخلق المزيد من الأفكار السلبية. درب نفسك على ملاحظة ما إذا كنت تفكر أو تتحدث أو حتى تتصرف بشكل سلبي ، وبمجرد أن تلاحظ ذلك ، توقف وقلبه ، "يقول المؤلف دار الدفع.

9. تتجنب التأمل أو الصلاة

هذه الأنشطة هي التي تجبرنا على قضاء الوقت مع أنفسنا ومع أفكارنا في أكثر اللحظات صدقًا وضعفًا. إذا كنت تتجنب القيام بذلك ، فربما يكون ذلك بسبب وجود شيء داخل روحك لا تريد مواجهته. اتخذ خطوات صغيرة في كل مرة وركز على التأمل أكثر وأكثر كل يوم حتى تتمكن من البدء في التخلص من السموم الذي تحتاجه روحك.

التأمل يهدئ الروح. يعد الانعطاف إلى الداخل طريقة جميلة لتنظيف حماقات الأطعمة الروحية غير المرغوب فيها. تقول ريبيكا بتلر ، المتحدثة الملهمة ومدرسة اليوجا ، إن الاستماع إلى حكمتك الداخلية هو طريقة سريعة للتخلص مما لا يفيدك.

10. تشعر بالملل دائما

لا شيء يبدو مرضيا. لم تعد هواياتك تروق لك ولا شيء يبدو ممتعًا. روحك بحاجة إلى التخلص من السموم بشكل جدي حتى تبدأ في الشعور بالارتباط العاطفي بالأشياء التي تحبها مرة أخرى. سيؤدي الوصول إلى شبكة الدعم الخاصة بك والتواصل مع الأشياء التي تحبها مرة أخرى إلى قطع شوط طويل.

افكار اخيرة

"عندما تتراكم المواد الكيميائية السيئة في أجسامنا ، فإنها تسبب حمولة زائدة سامة. هذا يمكن أن يجعلنا نشعر بالخمول أو حتى المرض. وبالمثل ، يمكن أن تتراكم المشاعر السلبية أيضًا في أجسادنا. هذا يمكن أن يثقل كاهل عقولنا وأرواحنا وأجسادنا عندما يتم تجاهله ، "يقول الدكتور إريك وسابرينا آن زيلينسكي.

تحتاج أجسادنا وأرواحنا إلى الاهتمام عندما يتعلق الأمر بالسلبية والأشياء السيئة بالنسبة لنا. ضع هذه العلامات الحمراء في الاعتبار إذا كانت روحك بحاجة إلى التخلص من السموم. لا تمرض أجسادنا فقط ، ولكن أيضًا أرواحنا وعقولنا.

المصدر (باللغة الإنجليزية) Power of Positivity، LLC.

المراجع
https://www.huffingtonpost.com/margaret-hyde/cleansing_b_1375150.html
http://www.huffingtonpost.co.uk/bev-james/the-6-step-negativity-det_b_17725138.html
https://drericz.com/emotional-healing/
https://www.mindbodygreen.com/0-20587/11-signs-you-need-a-spiritual-detox-how-to-make-it-happen.html


https://www.huffingtonpost.com/dawn-gluskin/positive-thinking_b_2623144.html


فيديو: سموم الكبد 7 علامات تدل على أن الكبد ملىء بالسموم - علامات سموم الكبد (سبتمبر 2021).